رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة فيلم حاوية في عرض البحر Nowhere والأبطال

قصة فيلم حاوية في عرض البحر Nowhere والأبطال

أثرت قصة فيلم حاوية في عرض البحر في كل من شاهد أحداثه، ونظرًا للنجاح الكبير الذي حققه في الأيام الأولى لعرضه، تداول المصريون أحداثه مرفقة بأفيش العمل على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، وأثير الفضول لمعرفة حكايته، ومن هم أبطاله؟

قصة فيلم حاوية في عرض البحر

وتعرض قصة فيلم حاوية في عرض البحر على منصة نتفليكس، وهو عمل إسباني، تدور قصته داخل كونتينر لنقل البضائع ولكن الفراق والصعوبات التي واجهت بطلتها وضعت الفيلم في إطار درامي.

وتدور قصة فيلم Nowhere حول أسرة مكونة من زوج وزوجة حامل في الشهر التاسع وابنتهما، قررا الهرب من بلدهم التي قرر حكامها قتل النساء الحوامل والأطفال بحجة التصدي للظروف الاقتصادية العصيبة التي تمر بها البلد.

وتتوالى أحداث فيلم حاوية في عرض البحر، حيث هربت الزوجة ميا وزوجها نيكو على ظهر سفينة تحمل شاحنة لنقل البضائع وبداخلها عدد كبير من النساء الحوامل.

وشهدت قصة الفيلم الإسباني حاوية في عرض البحر، أحداث مرعبة داخل الحاوية التي كانت ستنقل النساء الحوامل، حيث اكتشف الأمن وجودهن فقاموا بقتلهن جميعًا، إلا أن ميا تمكنت من الاختباء والهروب في السفينة ولكن بعد ما سقطت الحاوية في المياه، وعلى الرغم من فرارها من القتل، تفرقت عن زوجها.

فيلم حاوية في عرض البحر

وأما عن أبطال فيلم في عرض البحر، فهم:

  • آنا كاستيو.

  • تامار نوفاس.

  • توني كارفيلو.

  • إيرينا برفو.

  • إخراج ألبرت بينتو​​​​​​​

فيلم Nowhere

وتستكمل أحداث فيلم Nowhere بوضع البطلة طفلتها الثانية في الماء، بعد ما اختطفت القوات الأمنية ابنتها الكبرى من قبل، وبذلت قصارى جهدها لتوفير الغذاء والحماية من مخاطر البحر والأمطار، والأهوال التي شهدتها مستغلة كل الظروف المحيطة بها من أجل النجاة.

 وواصلت ميا صراعها من أجل البقاء وطفلتها لنحو شهر كامل في حاوية في المياه، رافضة الاستسلام للموت، وفي نهاية الفيلم تمكنت من النجاة وابنتها حتى عثر عليها صيادون في مصادفة هي الأغرب من نوعها وانتشلوهما من عرض البحر.

فيلم حاوية في عرض البحر

ويمكنكم مشاهدة تريلر فيلم حاوية في عرض البحر من الرابط التالي:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية