رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عدد حلقات مسلسل شخص آخر؟

كم عدد حلقات مسلسل شخص آخر؟

نال مسلسل شخص آخر إعجاب الجماهير مع عرض الحلقات الأولى من قصته المميزة والمختلفة، حيث تمكن من خطف الأضواء من بين العديد من الأعمال التركية الجديدة المعروضة على الساحة، ليتساءل الجمهور كم عدد حلقات مسلسل شخص آخر؟.

يرغب الجمهور في معرفة عدد حلقات المسلسل الذي استحوذ على اهتمام كبير خلال الفترة الأخيرة، وذلك كي يتمكنوا من معرفة موعد آخر حلقات الموسم الأول.

​​​​​​​

عدد حلقات مسلسل شخص آخر

أثارت حلقات مسلسل شخص آخر خالة من الجدل الواسعة، بسبب قصته التي خطفت الأضواء، حيث تمحورت قصته حول مرض انفصام الشخصية الذي يعاني منه بطل المسلسل.

تدور أحداث المسلسل حول جريمة يقوم بها البطل ولكنه لن يعلم بها بسبب مرض الإنفصام الذي عاد له ليبدل حياته رأسًا على عقب، ومن بين تلك الجرائم واحدة هزت الرأي العام.

يسيطر القاتل على حياة البطل في بعض الأوقات ليرتكب العديد من الجرائم متخفيًا وراء شخصيته المعروفة، ويحاول البطل فهم ما يحدث له من إضطربات واضحة.

يبلغ عدد حلقات المسلسل 11 حلقة في الموسم الأول، حيث يعد الثنائي هاندا وبوراك من أشهر الثنائيات التركية التي يعشقها الجمهور، والذي يجمعهم قصة حب خلال أحداث المسلسل، لتتصاعد الأحداث وتتعالى وتيرتها مع اكتشاف العديد من الجرائم واحدة تلو الأخرى وتورط العديد من الأشخاص بها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.