رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد صلاح

محمد صلاح


تقييم محمد صلاح اليوم أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

تألق الدولي المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول، مع فريقه الريدز، في مباراة برايتون، التي أقيمت اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وانتهت مباراة ليفربول أمام مضيفه برايتون، بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب «أميكس»، بقيادة الحكم الدولي الإنجليزي، أنتوني تايلور.

وتمكن الفرعون المصري محمد صلاح، من تسجيل هدفين ليفربول خلال المباراة، في شباك نادي برايتون، حيث جاء  الهدف الأول في الدقيقة 40، وأضاف الهدف الثاني عند الدقيقة 45، من علامة الجزاء.

تقييم محمد صلاح أمام برايتون

وحصل الدولي المصري، نجم فريق ليفربول، على أعلى تقييم في موقع الأرقام والإحصائيات «سوفا سكور»، حيث وجاء تقييمه بـ 8.6 درجة ثم جاء مدافعو برايتون، لويس دانك وسولي مارش، في المركز الثاني بـ7.6 درجة.

ويحتل محمد صلاح المركز الرابع في سلم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 5 أهداف.

يذكر أن بهدفي محمد صلاح، اليوم أمام برايتون، وصل إلة الهدف رقم 144، خلال مشاركته فى 239 مباراة بالدوري الإنجليزي بقميص فريقى ليفربول وتشيلسى، كما صنع 68 هدفا آخرين.

ويحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 17 نقطة، بعد مرور 8 جولات على بداية البريميرليج.