رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري في البطولة العربية

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري في البطولة العربية

ضرب عشاق كل من فريقي الأهلي والاتحاد السكندري موعدًا مع لقاء قوي في إطار منافسات الدور ربع النهائي من البطولة العربية 2023، وذلك حينما يحين موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري الذين وقعا وجهًا لوجه.

وحجز النادي بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية 2023 المقامة في قطر، بعدما تخطى عقبة نادي الفتح السعودي باكتساح كبير، حيث حسم نتيجة الأشواط الأربعة من المباراة لصالحه.   

على الجانب الأخر تأهل نادي الاتحاد السكندري إلى البطولة العربية بعدما تخطى عقبة نادي البريج الفلسطيني، والذي انسحب من البطولة نتيجة للأحداث التي تشهدها الأراضي الفلسطينية في الوقت الحالي.

 ميعاد ماتش الأهلي والاتحاد السكندري في البطولة العربية

يحين موعد مباراة النادي الأهلي أمام نظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الاثنين الموافق 8 أكتوبر 2023 بتوقيت القاهرة.

 ويشار إلى أن مباراة الأهلي والاتحاد تأخذ طابع خاصة، حيث تتسم بالندية نظرًا للمنافسة القوية التي تشهدها منافسات الفريقين على المستوى المحلي والأفريقي كذلك، ثم انتقلت المنافسة إلى الصعيد العربية.

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات البطولة العربية لكرة السلة 2023، كانت انطلقت يوم 1 أكتوبر، ومن المقرر لها أن تستمر حتى يوم 12 أكتوبر 2023، وتقام البطولة على أراضي  العاصمة القطرية الدوحة، والتي تستضيف البطولة في نسختها الحالية.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان حقق لقب الدوري المصري الممتاز لكرة السلة 2023، كما حقق كأس مصر لكرة السلة 2023، وكذلك حقق لقب دوري أبطال أفريقيا 2023، وشارك في كأس العالم للأندية 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية