رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل حق عرب رمضان 2024 شعبي ولا صعيدي؟.. أحمد العوضي يحسم الجدل

مسلسل حق عرب رمضان 2024 شعبي ولا صعيدي؟.. أحمد العوضي يحسم الجدل

أثار الفنان أحمد العوضي، حالة من الجدل الواسعة بين الجماهير، من خلال سؤال مسلسل حق عرب رمضان 2024 شعبي ولا صعيدي، وهي المسابقة التي أطلقها خلال الأيام الأخيرة ليحصل الفائز على 150 ألف جنيه.

حسم العوضي الجدل المثار حول نوعية المسلسل وهل هو شعبي أم صعيدي، بعدما خطف الأضواء في الأيام الماضية بمسلسله القادم في الموسم الدرامي الرمضاني.

مسلسل حق عرب شعبي ولا صعيدي؟

وشارك أحمد العوضي، في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل ضرب نار، الذي جمعه بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز،  الذي كان من بين المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان الماضي.

وأكد العوضي، أن مسلسله الجديد الذي يحمل اسم حق عرب شعبي وليس صعيدي، موضحًا أنه قام بذات الدور العام الماضي لذا يصعب تقديم اللون للمرة الثانية على التوالي.

وأوضح، في مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن مسلسل حق عرب رمضان 2024 سيكون شعبي أكشن، ومن ثم أعلن عن أسماء الفائزين في المسابقة.

وكان قد كتب أحمد العوضي، على حسابه الشخصي «فيسبوك»: «تم التعاقد علي مسلسل ( حق عرب )، في رمضان ٢٠٢٤ .. إنتاج سينرجي ( تامر مرسي )،  وتأليف محمود حمدان، إخراج اسماعيل فاروق..  وهذا بفضل الله وبفضل دعم جمهوري .. اللي كل حاجه حلوة بتحصل بسببهم وجاييين النهارده ننبسط كلنا».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.