رئيس التحرير أحمد متولي
 معبر رفح

معبر رفح


قصف معبر رفح.. وغلق الممر بين مصر وفلسطين (فيديو)

نشرت صفحة «اتحاد قبائل سيناء»، على الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، فيديو لحظة قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي، لمعبر رفح.

وعلق الحساب الرسمي لـ «اتحاد قبائل سيناء»، على الفيديو قائلًا: «قبل قليل .. معبر رفح في مدينةـ رفح المصرية.. السلامة والسلام لموظفينا في المعبر البري».

لمشاهدة الفيديو، على حساب «اتحاد قبائل سيناء» على منصة «إكس»: من هنا

وكانت إسرائيل، اتخدت اليوم الاثنين 9 أكتوبر 2023، موقفا همجيا تجاه عمليات المقاومة الفلسطينية ضد جيش الاحتلال، حيث هددت بالقضاء على قطاع غزة، حيث قصف جيش الاحتلال أبراج سكنية، مسقطة أعداد كبيرة من الشهداء، كما أحدثت خسائر ضخمة بالممتلكات.

هجوم المقاومة الفلسطينية على مناطق الكيان الصهيوني
وشهدت الساعات الأولى من صباح أول أمس السبت، مواجهات من المقاومة الفلسطينية، تجاه الكيان الصهيوني، حيث شنت «كتائب القسام»، الجناح العسكري لحركة حماس، هجومًا على مناطق إسرائيلية.

ووصل عدد القتلى الإسرائيليين ارتفاع إلى  800، بحسب ما أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأحد، فيما أصيب 2506 شخصا بجروح منهم المئات في حال الخطر.

وفي المقابل، شن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدة غارات على قطاع غزة، مما أدى إلى استشهاد 560فلسطينيا، من بينهما ما لا يقل عن 20 طفلا وإصابة 2900 آخرين، وفق ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة.