رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة أمام زامبيا

موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة أمام زامبيا

يخوض محمد صلاح ورفاقه تحدي جديد في إطار التحضيرات لبطولات أمم أفريقيا 2023، لذا يرغب عشاق كرة القدم المصرية في التعرف على موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة أمام زامبيا الودية.

ويشار إلى أن منتخب مصر الأول لكرة القدم كان قد انتزع بطاقة تأهله إلى بطولة أمم أفريقيا 2023 التي ستقام في كوت ديفوار، بعد أن تصدر مجموعته مبكرًا

 وقرر المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا، إقامة معسكر تدريبي خلال فترة التوقف الدولي التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وذلك بداية من يوم الاثنين الموافق 9 أكتوبر، على أن يستمر المعسكر حتى يوم الاثنين 17 أكتوبر 2023.

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة، روي فيتوريا، كافة اللاعبين المحترفين في الخارج وعلى رأسهم لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وكذلك اللاعبين المحليين للمشاركة في المعسكر التدريبي، والذي يقام في الإمارات.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

يحين موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام زامبيا والتي تقام في الإمارات يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر 2023، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساء بوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة

من المنتظر أن يتم نقل مباراة منتخب مصر القادمة أمام زامبيا بشكل ودي عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، كما سيتم نقل المباراة على قناة أون تايم سبورت 1 المصرية المفتوحة والمجانية.

ويشار إلى أن المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا، قرر إقامة مباراتا وديتان الأولى تقام أمام منتخب زامبيا كأحد منتخبات القرن الأفريقي، بالإضافة إلى منتخب الجزائر أحد منتخبات، شمال أفريقيا.

ويسعى المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا، إلى مصالحة الجماهير المصرية، خاصة بعد الخسارة التي تكبدها المنتخب أمام منتخب تونس وديًا في المباراة الأخيرة التي لعبها المنتخب.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية