رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا والقنوات الناقلة.. ديربي قوي

مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا والقنوات الناقلة.. ديربي قوي

 بدأ لاعبو القلعة البيضاء في الاستعداد للاستحقاق الأفريقي المقبل على مستوى منافسات بطولة الكونفدرالية 2023، وهو ما دفع العديد من جماهير ومشجعي النادي للبحث عن مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا والقنوات الناقلة لها.

وكان نادي الزمالك حجز بطاقة التأهل إلى دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية 2023،  بشق الأنفس بعد التغلب على فريق أرتا سولار الجيبوتي في الدور الـ 32 من البطولة، بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، عن موعد مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا، وتحديدًا في بطولة الكونفدرالية 2023، وذلك يوم 26 نوفمبر، في إطار منافسات الجولة الأولى للبطولة، وسيكون خصم الزمالك فريق أبو سليم الليبي، حيث تعتبر مباريات الأندية المصرية والليبية بمثابة ديربي من نوع خاص.  

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في أفريقيا

من المنتظر أن تتولى مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية المجانية المفتوحة على القمر الصناعي المصري النايلسات، مهمة نقل مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا، حيث تقام المباراة على الأراضي المصرية.

ومن الجدير بالذكر أنه بعد الانتهاء من منافسات دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية 2023، أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، قرعة دور المجموعات بين الأندية المتأهلة ومن بينها نادي الزمالك ونادي مودرن فيوتشر من مصر.

وأوقعت  قرعة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، نادي الزمالك في مجموعة تضم كل من «فريق أبو سليم الليبي، وفريق سوار الغيني، وفريق ساجرادا الأنجولي».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية