رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد برنامج اكس فاكتور 2023 على قناة دبي

مواعيد برنامج اكس فاكتور 2023 على قناة دبي

يهتم العديد من الجماهير، بمعرفة مواعيد برنامج اكس فاكتور 2023، حتى يتمكنوا من متابعة الحلقات الجديدة مع عرضها، باعتباره وحد من أهم برامج المواهب الغنائية في الوطن العربي.

عاد برنامج اكس فاكتور بموسم جديد ليعرض على شاشة قناة دبي، ويخطف الأضواء مع عرض الحلقة الأولى، والتي أثارت إعجاب الجمهور.

مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور 2023

يضم برنامج اكس فاكتور مواهب من جميع الدول العربية المختلفة، حيث يتم الوقوف إلى جانب الموهبة التي تستحق، مثلما كان يجرى في المواسم الماضية من البرنامج.

يعرض البرنامج من خلال قناة دبي يوم الأثنين من كل أسبوع في تمام الساعة 8.30 مساءً بتوقيت القاهرة، و10.30 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتتكون لجنة التحكيم ببرنامج اكس فكتور بنسخته الجديدة من المطرب الكبير راغب علامة والمطربة أنغام والمطرب عبد الله الرويشد.

برنامج اكس فاكتور 2023

انطلق الموسم الأول من برنامج اكس فاكتور في عام 2006، واستمر لعدة سنوات متتالية حتى توقف في عام 2016 ليعود إلى الشاشة من جديد وينافس برامج المواهب المعروفة التي لها جمهورها الخاص الذي يتابعها من جميع أنحاء الوطن العربي.

تقوم فكرة البرنامج على  المنافسة بين المشتركين أصحاب المواهب الموسيقية، ويتم تقييم الأداء من قبل لجنة التحكيم والجمهور، ليتم اختيار المشترك الفائز في كل حلقة وصولًا إلى نهاية الموسم.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.