رئيس التحرير أحمد متولي
 مرتبات التعاون للبترول 2023.. موعد صرفها في أكتوبر

مرتبات التعاون للبترول 2023.. موعد صرفها في أكتوبر

تصرف رواتب العاملين في المؤسسات التابعة لوزارة البترول المصرية بشكل شهري لكافة موظفي وعمال المؤسسات والشركات المختلفة، ومع بداية الشهر الجديد يتساءل العديد عن موعد صرف مرتبات التعاون للبترول 2023 في أكتوبر الجاري.

وتتولى وزارة المالية مهمة تنظيم عملية صرف مرتبات التعاون للبترول، حيث تؤمن المبالغ المطلوبة لمنح العاملين والموظفين رواتبهم المستحقة، كما تحدد وزارة المالية المواعيد الخاصة بصرف الرواتب.

وتصدر وزارة المالية مع بداية كل شهر ميلادي جديد بياناً رسميا تكشف فيه عن مواعيد صرف مرتبات كافة العاملين في الوزارات والمصالح والهيئات الحكومية المختلفة، والتي يأتي من بينها مرتبات العاملين في وزارة البترول.

وتشتمل قائمة رواتب العاملين في وزارة البترول مرتبات التعاون للبترول، والتي تعتبر واحدة من المؤسسات القومية التي تتبع لملكية الدولة، وتخضع لتعليمات وزارة المالية الخاصة بتحديد مواعيد صرف الرواتب وغيرها من تعليمات.

مواعيد رواتب التعاون للبترول أكتوبر 2023

وكشف وزارة المالية عن برنامج صرف مرتبات التعاون للبترول عن شهر أكتوبر 2023، بحيث تتم عملية الصرف على مدار ثلاثة أيام، توافق المواعيد التالية:

  • يوم الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر2023.

  • يوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر2023.

  • يوم الخميس الموافق 27 أكتوبر 2023.

ويمكن للعاملين في التعاون للبترول صروف رواتب في المواعيد المحددة من خلال ماكينات الصراف الآلي عبر كروت صرف المرتبات المخصصة لهم، وذلك لمنع التزاحم بين الموظفين والعمال في موعد صرف المرتب مع كل شهر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية