سعر كتاب التفوق جيولوجيا 2023 مراجعه نهائية

سعر كتاب التفوق جيولوجيا 2023 مراجعه نهائية

تعتبر الكتب الخارجية من أهم الأدوات الدراسية التي يحرص طلاب الشهادة الثانوية العامة على اقتنائها، من أجل مساعدتهم في عملية التحصيل الدراسي، ويدفع هذا الأمر الطلاب والطالبات للبحث عن سعر كتاب التفوق جيولوجيا 2023 مراجعه نهائية.

وتعتبر أسعار الكتب الخارجية من أكثر الأمور التي قد تشكل عائق أمام الطلاب الراغبين في اتمام عملية شرائها، ويتم تحديد أسعار هذه الكتب بناء على ما تعلن عنه الشركات التي تقوم بإنتاجها وتأليفها.

وتوفر الكتب الخارجية قيمة إضافية بالنسبة للطلاب، وهي في الأصل تعتمد على المنهج الدراسي المقرر من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلا أنها تضيف قيمة مضافة على المعلومات الدراسية.

كتاب التفوق جيولوجيا 2023 مراجعه نهائية بكام؟

تم تحديد قيمة سعر كتاب التفوق جيولوجيا 2023 مراجعه نهائية، بواقع 140 جنيه، مع العلم أن أغلب المكتبات تقوم بتطبيق خصم 10% على سعر الكتاب، إلا أن هذا الأمر لا يعتبر موجود في أغلب المكتبات، كما أن بعض المكتبات الأخرى تطبق خصم أكبر من هذه النسبة وتقوم ببيعه بسعر الجملة.

وتحرص الكتاب الخارجية على توفير خدمة تعليمية متميزة للطلاب، من خلال مزيد من الشرح على المنهج التعليمي مرفق بالصور والرسوم التوضيحية، هذا إلى جانب عمليات التلخيص للدروس والوحدات والفصول المقررة في المنهج.

يأتي هذا إلى جانب ما تحتوي عليه الكتب الخارجية من مراجعات وتمارين وأنشطة وتدريبات على كل درس على حدة، وكذلك مراجعات على الوحدات بالكامل، بالإضافة إلى المراجعة الشاملة في نهاية الفصل الدراسي، هذا إلى جانب الامتحانات السابقة للمحافظات المختلفة.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية