رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي

الأهلي


الأهلي يعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني (صورة)

أعلن النادي الأهلي، منذ قليل، تضامنه مع الأشقاء في دولة فلسطين، وسط الهجمات التي يشهدها قطاع غزة، والجرائم التي يرتكبها جيش الكيان الصهيوني، تجاه سكان القطاع.

ونشر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجماعي، جاء فيه: «انطلاقاً من موقف بلادنا في دعم القضية الفلسطينية، يؤكد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على التضامن الكامل مع أشقائنا الفلسطينين في الدفاع عن حقوقهم المشروعة ووطنهم الغالي"».

وأضاف البيان: «يدعو الله -عز وجل- أن يتغمد شهداءهم بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.. جاء ذلك في مستهل اجتماع المجلس ظهر اليوم».

ويحتل النادي الأهلي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري  المصري الممتاز «دوري النايل»، برصيد 6 نقاط، من مبارتين.

 حرب إسرائيل على فلسطين

وشنت «كتائب القسام» الجناح العسكري لحركة المقاومة «حماس»، هجومًا عسكريًا مباغتة، يوم السبت الماضي، أطلقت عليها «طوفان الأقصى»، وتسلل مقاتليها إلى داخل إسرائيل. 

وكانت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023، أكدت مقتل نحو 1200 إسرائيلي، وذلك جراء عمليات توغل مباغتة نفذتها حركة المقاومة الفلسطينية حماس منذ فجر السبت ضد دولة الاحتلال الإسرائيلي.

وفي المقابل قالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن عدد الشهداء الفلسطينيين بلغ  1100 شهيدًا و5339 جريحا جراء القصف الإسرائيلي على غزة