رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد شهداء فلسطين اليوم الخميس.. ارتفاع الحصيلة

عدد شهداء فلسطين اليوم الخميس.. ارتفاع الحصيلة

ارتفع عدد شهداء فلسطين اليوم الخميس 12 أكتوبر 2023، حيث شهد قطاع غزة منذ عملية طوفان الأقصى سقوط العديد من الشهداء بينهم نساء وأطفال في الغارات الإسرائيلية التي يشنها الكيان الصهيوني على الأراضي المحتلة بشكل يومي، مستخدمًا قنابل محرمة دوليًا.

عدد شهداء فلسطين اليوم

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، منذ ساعات، عدد شهداء فلسطين اليوم، من خلال بيان صحفي لها نشرته عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة والضفة الغربية.

وبلغ عدد شهداء غزة اليوم، وفقًا لبيان وزارة الصحة، منذ قليل 1354 شهيد، فيما وصلت أعداد المصابين إلى 6049 مصاب، بينهم نساءً وأطفالاً بلغت نسبتهم 60% من إجمالي عدد المصابين.

وكشفت وزارة الصحة كذلك عدد شهداء الضفة الغربية في فلسطين اليوم، موضحة أن أعداد الشهداء بلغت 31 شهيد، فيما بلغ عدد المصابين 180 مصاب.

وفي بيان آخر، صدر منذ قليل، أوضحت الوزارة أن عدد الشهداء الفلسطينيين اليوم ارتفع إلى  1417 شهيد، بينهم 44 شهيد من عائلة واحدة، بينهم 16 طفل، تتراوح أعمارهم ما بين عامين و 14 عام في مدينة «جباليا» نتيجة الصواريخ التي أطلقتها قوات الاحتلال الصهيوني على المدنيين في قطاع غزة، موضحة أن أعداد المصابين تجاوزت 6 آلاف مصاب.

عدد قتلى إسرائيل اليوم

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن عدد قتلى إسرائيل اليوم الخميس بلغ 1300 قتيل، وأعداد المصابين وصلت إلى 3,300 مصاب.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية