رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة مصر والجزائر الودية استعدادًا للبطولة أمم أفريقيا 2023

موعد مباراة مصر والجزائر الودية استعدادًا للبطولة أمم أفريقيا 2023

يواجه منتخب الفراعنة الأول لكرة القدم نظيره الجزائري، في إطار استعدادات الفريقين لبطولة أمم أفريقيا 2023 المزمع إقامتها في الكاميرون، ويهتم العديد من جمهور المنتخبين في التعرف على موعد مباراة مصر والجزائر الودية القادمة.

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» أجرى مراسم سحب قرعة بطولة الأمم الأفريقية 2023، في الكاميرون البلد المضيفة للبطولة في نسختها المقبلة.

 وأسفرت فعاليات سحب قرعة البطولة عن أطراف مجموعة المنتخب المصري الأول لكرة القدم، والتي تضم منتخبات كل من «غانا، والرأس الأخضر، وموزمبيق»، حيث تم تصنيف المنتخب المصري في المستوى الأول للمنتخبات الأفريقية وجاء على رأس المجموعة.  

ودخل المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا، معسكر تدريبي خلال فترة التوقف الدولي التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وذلك بداية من يوم الاثنين الموافق 9 أكتوبر، على أن يستمر المعسكر حتى يوم الاثنين 17 أكتوبر 2023.

وخاض منتخب مصر في إطار التحضيرات لبطولات أمم أفريقيا 2023، مباراة ودية أمام منتخب زامبيا، والتي انتهت بالفوز للفراعنة بنتيجة هدف وحيد أحرزه لاعب المنتخب حمدي فتحي في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

ميعاد ماتش مصر والجزائر الودي

ويخوض منتخب مصر خلال معسكره التدريبي ودية أخرى أكثر قوة وندية أمام منتخب الجزائر، والذي يأتي ضمن منتخبات التنصيف الأول التي وضعها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على رأس مجموعته.

ويحين موعد مباراة مصر والجزائر الودية استعدادًا للبطولة أمم أفريقيا 2023، يوم الاثنين المقبل 16 أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وذلك على أرض استاد هزاع بن زايد.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية