رئيس التحرير أحمد متولي
 هل كنتاكي يدعم إسرائيل؟

هل كنتاكي يدعم إسرائيل؟

طرح العديد من المواطنين سؤال هل كنتاكي يدعم إسرائيل، وذلك بعد اطلاق حملة مقاطعة جميع المنتجات الإسرائيلية، حيث تم الإعلان عن قائمة المنتجات والمطاعم الداعمة للكيان الصهيوني ليتعرف عليها جميع المواطنين بالوطن العربي.

عزف جميع المواطنين، عن جميع المطاعم التي تدعم إسرائيل خلال الساعات الأولى من الحملة، وفقًا لعدد من الصور المختلفة التي حرص الجمهور على تصويرها من مختلف الفروع.


​​​​​​​

هل كنتاكي يدعم اليهود؟

سرعان ما ظهر موقف جميع المواطنين من تلك المنتجات، وأعلنوا العزوف عن تناولها وشراءها، من أجل عدم دعم دولة كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وتختلف ملكيات هذه المطاعم ما بين ذات ملكية واحدة، بالإضافة إلى مطاعم أخرى تقوم بتقديم خدماتها للجمهور من خلال وكيل يقوم بشراء اسم الماركة ومن ثم العمل تحت مظلتها.

دعمت بعض المطاعم الاحتلال الإسرائيلي من خلال تقديمها مساعدات لقوات الدفاع الصهيوني في حربها ضد غزة، ومن بينها ماكدونالدز التي عملت على تقديم عشرات الآلاف من الوجبات المجانية لقوات الدفاع الإسرائيلي.

وبعتبر كنتاكي من المطاعم التي تدعم إسرائيل، والتي تواجدت بين الشركات الداعمة للكيان الصهيوني، ما تسبب في عزوف المواطنين عنه كباقي المنتجات التي تم الإعلان عنها.

بدأت تلك الحملة الموسعة بعد الحرب التي شنتها إسرائيل على الأراضي الفلسطينية، ليتساقط العديد من الشهداء في غزة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.