رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل صوت وصورة كام حلقة؟

مسلسل صوت وصورة كام حلقة؟

يعرض مسلسل صوت وصورة بطولة الفنانة حنان مطاوع حصريًا على الشاشة، وتمكن من خطف الأضواء مع عرض البرومو التشويقي على قناة dmc، ومن ثم بدأ الجمهور في البحث عن أبرز المعلومات حوله لاسيما مسلسل صوت وصورة كام حلقة؟.

تتمحور أحداث مسلسل صوت وصورة، حول حياة السوشيال ميديا وعيوبها وكيفية تأثيرها على المجتمع، ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية.

عدد حلقات مسلسل صوت وصورة

يعتبر مسلسل صوت وصورة من المسلسلات الجديدة التي يتم عرضها على الشاشة، حيث تمكن من لفت الأنظار قبل عرض الحلقة الأولى، الأمر الذي يشير إلى حتمية نجاحه على الرغم من وجود العديد من الأعمال الفنية الدرامية المذاعة على الشاشة.

هناك العديد من الألوان المختلفة لعرض المسلسلات منها القصص القصيرة التي تعرض في 10 حلقات ومنها 15 حلقة، والبعض الآخر يعرض في 30 حلقة أي شهر كامل.

ينتمي المسلسل ضمن الأعمال الدرامية الطويلة التي تسرد قصصها في 30 حلقة كاملة، ليناقش خلالهما قضية سيدة تتعرض للأذى وتقرر أن تخرج بقضيتها إلى عالم السوشيال ميديا مضطرة لتكون من أهم التريندات التي يتحدث عنها المواطنين.

يشارك في مسلسل صوت وصورة العديد من النجوم بحوار الفنانة حنان مطاوع، منهم نجلاء بدر، وليد فواز، ولاء الشريف، محمد كيلاني، هاجر عفيفي، عمرو وهبة، رامي الطمباري، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.