رئيس التحرير أحمد متولي
 أداة تمنع فيسبوك من حذف منشورات دعم فلسطين.. استخدمها الآن

أداة تمنع فيسبوك من حذف منشورات دعم فلسطين.. استخدمها الآن

يواجه العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي وخاصة فيسبوك أزمة خلال الفترة الحالية، سببها حذف المنشورات التي تدعم القضية الفلسطينية، لذلك نوفر أداة تمنع فيسبوك من حذف منشورات دعم فلسطين.

ولاحظ الآلاف من الداعمين للقضية في الفلسطينية في الوطن العربي بل والعالم أجمع، أن المنشورات التي يقوموا بكتابتها للتعبير عن موقفهم المعارض للعدوان الذي يشنه كيان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، يتم حذفها من جانب إدارة فيسبوك بزعم أن هذه المنشورات تدعو للعنف والتحريض.

وفي سبيل ذلك ظهرت أداة على موقع الإنترنت تعمل بشكل بسيط، وتستهدف تعديل المنشورات التي يرغب العديد في كتابتها من أجل دعم القضية الفلسطينية ومن ثم نشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كتابة منشور لدعم فلسطين دون أن يحذف على فيسبوك

وتطلب عملية كتابة منشور من أجل دعم القضية الفلسطينية دون أن يتم حذفه من جانب إدارة فيسبوك، خطوات بسيطة لا تستغرق سوى دقائق قليلة، وهي تتمثل في التالي:

  • الدخول على موقع فلسطين حرة المخصص لكتابة منشورات الدعم لفلسطين دون أن تحذف من جانب الفيسبوك، بالضغط على الرابط التالي من هنا

  • ستظهر أمامك خانتين الأول ستقوم بكتابة المنشور الذي ترغب في كتابه لدعم فلسطين.

  • أما الخانة الثانية فسيظهر فيها المنشور الذي قمت بكتابته ولكن بعد التعديل الذي يجعل فيسبوك عاجزًا عن حذف منشورك.

  • قم بنسخ المنشور المعدل من الخانة الثانية وضعه بشكل طبيعي في المربع الخاص بالمنشور الجديد على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك واضغط على كلمة نشر ولن يتم حذف منشورك بهذه الطريقة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية