ماكدونالدز

ماكدونالدز


تحت ضغط المقاطعة ماكدونالدز مصر تتبرع لإغاثة الأسر الفلسطينية

أعلنت شركة مانفودز- ماكدونالدز مصر، اليوم الأحد 15 أكتوبر 2023، عن بمبلغ مالي كبيرة للمشاركة في مبادرات الإغاثة لتخفيف الأعباء عن الأسر الفلسطينية.

وأصدرت شركة مانفودز- ماكدونالد، بيانًا رسميًا جاء فيه: «تعرب شركة مانفودز- ماكدونالد مصر، عن تعاطفها الإنساني مع أحوال الأسر الفلسطينية المتضررة، وتعلن عن تبرعها بملغ 20 مليون جنيه مصري، للمشاركة في مبادرات الإغاثة تماشيًا مع جهود الحكومة المصرية لتخفيف الأعباء عنهم».

​​​​​​​
وأضافت: «والتزاما من شركة مانفودز- ماكدونالد، بدورها التنموي، سيتم توجيه قيمة التبرعات إلى توزيع المستلزمات الطبية اللازمة من خلال مؤسسة مصر الخير، فيما سيتولى بنك الطعام المصري توفير المواد الغذائية».

وأكدت شركة مانفودز- ماكدونالد،، أنها شركة مصرية 100%، وحرصت على مدار 30 عامًا، على تقديم أفضل الخدمات لعملائها والمساهمة في تنمية المجتمع والاقتصاد المصري.

وأختتمت الشركة بيانها: «كما تؤكد الشركة أن مسئوليتها تنحصر فقط داخل حدود مصر ولا علاقى لها مطلقًا بما يقوم به وكلاء آخرون في بلاد أخرى».

وكانت شركات ماكدونالدز، السعودية، والكويت والأردن، التبرع لإغاثة الشعب الفلسطيني، بـ  مليون ريال، و250 ألف دولار، و100 ألف دينار أردني، على التوالي.

وتأتي هذه المباردة بعد أن أطلع رواد التواصل الاجتماعي حملات، لمقاطعة شركة ماكدونالدز بسبب دعمها للكيان الصهيوني، في حربها على فلسطين.