رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة مصر اليوم بتوقيت القاهرة.. مواجهة قوية قبل أمم أفريقيا 2023

موعد مباراة مصر اليوم بتوقيت القاهرة.. مواجهة قوية قبل أمم أفريقيا 2023

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم مواجهة قوية في إطار استعداداته لبطولة أمم أفريقيا 2023، وفي هذا الإطار يهتم العديد من جمهور وعشاق الفراعنة في التعرف على موعد مباراة مصر اليوم بتوقيت القاهرة.

وتجري استعدادات المنتخب المصري للبطولة الأمم الأفريقية 2023، المزمع إقامتها في 13 يناير حتى 11 فبراير من عام 2024، بالكوت ديفوار، على قدم وساق حيث دخل لاعبو المنتخب معسكرًا مغلقًا خاض خلاله مباراتين وديتين.

واستدعى المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا، لاعبي المنتخب من المحليين والدوليين وعلى رأسهم محمد صلاح، إلى الدخول في معسكر تدريبي خلال فترة التوقف الدوري المقررة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وبدأ معسكر منتخب مصر يوم الاثنين الموافق 9 أكتوبر، على أن يستمر المعسكر حتى يوم الاثنين 17 أكتوبر 2023، وكان منتخب مصر لعب مباراة ودية أولى أمام منتخب زامبيا وانتهت بفوز الفراعنة في توقيت قاتل برأسية من حمدي فتحي.

ميعاد مباراة مصر والجزائر بتوقيت القاهرة

 يحين موعد مباراة مصر اليوم بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين المقبل 16 أكتوبر بتوقيت القاهرة، على أرض استاد هزاع بن زايد.

يذكر أن  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» أجرى مراسم سحب قرعة بطولة الأمم الأفريقية 2023، في الكاميرون البلد المضيفة للبطولة في نسختها المقبلة.

 وأسفرت فعاليات سحب قرعة البطولة عن أطراف مجموعة المنتخب المصري الأول لكرة القدم، والتي تضم منتخبات كل من «غانا، والرأس الأخضر، وموزمبيق»، حيث تم تصنيف المنتخب المصري في المستوى الأول للمنتخبات الأفريقية وجاء على رأس المجموعة.  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية