رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرسة ويزنس.. نظام الدراسة والمصاريف والعنوان ورقم التليفون

مدرسة ويزنس.. نظام الدراسة والمصاريف والعنوان ورقم التليفون

تعد مدرسة ويزنس واحدة من المدارس الدولية الخاصة بمصروفات التي تتواجد في مصر، ونستعرض لأولياء الأمور الراغبين في إلحاق أبنائهم في هذه المدرسة كافة التفاصيل عنها من نظام الدراسة بها والعنوان وطريقة التواصل عبر الهاتف والمصروفات الدراسية.

نظام الدراسة في مدرسة ويزنس

يعتمد نظام الدراسة في مدرسة ويزنس على المناهج الدولية «انترناشيونال»، ويتم التدريس باللغة الإنجليزية كلغة أولى للدراسة بالإضافة إلى اللغة الألمانية كلغة أجنبية ثانية.

ومدرسة ويزنس مشتركة أي تجمع بين الطلاب والطالبات على مدارس سنوات الدراسة بداية من مرحلة التعليم التمهيدي مرورًا بالتعليم الابتدائي ثم التعليم الإعدادي وأخيرًا مرحلة التعليم الثانوي.

ومدرسة مدرسة ويزنس معتمدة من جانب وزارة التربية والتعليم، ويقبل الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة منها في الجامعات المصرية الحكومية والأهلية والخاصة بشكل طبيعي، حيث تعادل شهادتها نظيرتها في مدارس الثانوية العامة الرسمية.

عنوان مدرسة ويزنس

يمكن لأولياء الأمور الراغبين في الاستعلام عن مقر مدرسة ويزنس لزيارته تمهيدًا لإلحاق أبنائهم في إحدى السنوات الدراسية بالمدرسة، التوجه على العنوان التالي:

  • عنوان مدرسة ويزنس: كفر حكيم - طريق المنصورية خلف فيلا حكيم.

​​​​​​​تليفون مدرسة ويزنس

كما يمكن لأولياء الأمور الراغبين في التوصل مع إدارة مقر مدرسة ويزنس من أجل الاستفسار عن المعلومات الخاصة بإلحاق أبنائهم في إحدى السنوات الدراسية بالمدرسة، الاتصال على الرقم التالي:

  • رقم تليفون مدرسة ويزنس الارضي: 38900015 - 38903620.

  • رقم تليفون مدرسة ويزنس المحمول : 0140220090 /01140220090 / 01276530001.

مصاريف مدرسة ويزنس

بحسب أخر نشرة مصروفات دراسية أعلنت عنها إدارة المدرسة، فتتمثل مصاريف مدرسة ويزنس في التالي:

  • مصاريف مدرسة ويزنس المرحلة الأولى من رياض الأطفال: 11 ألف و 500 جنيه + 7 آلاف و400 جنيه رسوم مواصلات + 100 : 1500 جنيه زي مدرسي.

  • مصاريف مدرسة ويزنس المرحلة الثانية من رياض الأطفال: 11 ألف و 500 جنيه + 7 آلاف و400 جنيه رسوم مواصلات + 100 : 1500 جنيه زي مدرسي.

شروط مدرسة ويزنس

تفتح مدرسة ويزنس أبوابها لاستقبال دفعة جديد من الطلاب في المرحلة التمهيدية، وكذلك التحويلات للطلاب، ويتوجب توافر الشروط التالية في الطلاب الجدد.

  • سن القبول في المرحلة الأولى من رياض الأطفال: ثلاث سنوات.

  • سن القبول في المرحلة الثانية من رياض الأطفال: أربع سنوات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية