رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل بتوقيت القاهرة والسعودية

مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل بتوقيت القاهرة والسعودية

تمكن مسلسل حدث بالفعل من خطف الأضواء نحوه بكل سهولة من خلال قصصه المميزة التي تم عرضها على الشاشة، وذلك على الرغم من وجود العديد من الأعمال الدرامسة الفنية التي استطاعت في وقت قصير أن تسيطر على المشاهد وتستحوذ على اهتمامه، إلا أنه أصبح من أبرز المسلسلات على الساحة لذا يتساءل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل.

تتناول قصص مسلسل حدث بالفعل هدد من الأمراض النفسية المختلفة وتأثيرها على حياة المريض، وكذلك المحيطين بهم في قالب تشويقي مميز.

​​​​​​​

مواعيد مسلسل حدث بالفعل

يتناول مسلسل حدث بالفعل 101 قصة حقيقية جميعهم يتعلقون بالأمراض النفسية، حيث تم تجميعهم من 9 دول عربية مختلفة، ليكون أول عمل تليفزيوني يعرض هذه القصص في الوطن العربي.

يمكنك متابعة المسلسل على قناة STC TV السعودية، في تمام الساعة 12.00 منتصف الليل بتوقيت كل من القاهرة والسعودية، لمتابعة جميع الحلقات الجديدة.

أين يعرض مسلسل حدث بالفعل؟

حرصت إحدى المنصات الإلكترونية على إتاحة ذلك العمل الفني لجمهورها، حيث تساءل العديد منهم على مدار الفترة الماضية أين يعرض مسلسل حدث بالفعل؟.

يعرض مسلسل حدث بالفعل عبر منصة JAWWY الرقمية، والتي تمكنت من الحصول عليه بشكل حصري لترتفع معدل المشاهدات بسرعة مكوكية عليها بعد عرض المسلسل الشيق الذي خطف الأضواء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.