رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد زيادة في المعاشات الشهر القادم؟ نوفمبر 2023.. وموعد الصرف

هل يوجد زيادة في المعاشات الشهر القادم؟ نوفمبر 2023.. وموعد الصرف

مع قرب نهاية أكتوبر، تساءل المواطنون من أصحاب المعاشات والمستفيدين منها: هل يوجد زيادة في المعاشات الشهر القادم؟ نوفمبر 2023؟ بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي أم لا؟ وما هو موعد الصرف؟

هل يوجد زيادة في المعاشات الشهر القادم؟

وأوضحت التصريحات الوزارية الصادرة بهذا الشأن من الوزارات المعنية هل يوجد زيادة في المعاشات الشهر القادم؟ مبينة حقيقة تلك الزيادة وقيمتها، وفقًا للتوجيهات الرئاسية المتعلقة بها.

كان الرئيس السيسي قد كلف بصرف منحة استثنائية لأصحاب المعاشات ومستحقيها، وذلك بنهاية الشهر الماضي، والتي سيتم صرفها بأثر رجعي.

وأوضح اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، إن الزيادة الاستثنائية التي أقرها الرئيس قيمتها 300 جنيه بستفيد منها 11 مليون شخص.

وحول زيادة المعاشات 2023، أكد رئيس هيئة لتأمينات الاجتماعية أنه بالفعل يوجد زيادة في المعاشات الشهر القادم، موضحًا أنه سيتم صرفها بأثر رجعي عن شهر أكتوبر، وقيمتها 300 جنيه.

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023

وأما عن موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023 بالزيادة الجديدة، فقد أكد عوض أنها ستصرف يوم 1 نوفمبر القادم، مضيفًا: »مستفيدو المعاش هيحطوا الكارت يوم 1 نوفمبر هيلاقوا 600 جنيه زيادة .. 300 عن شهر أكتوبر، و300 عن شهر نوفمبر«.

الاستعلام عن زيادة المعاشات

ويمكنكم الاستعلام عن زيادة المعاشات بالدخول على موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية من هذا الرابـــــــــــط، وكتابة اسم المستخدم بشكل صحيح، ثم إدخال كلمة المرور، والاستعلام عن الزيادة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية