رئيس التحرير أحمد متولي
 خناقة أنغام أفيخاي أدرعي.. ماذا قالت له وكيف رد عليها؟ (صور)

خناقة أنغام أفيخاي أدرعي.. ماذا قالت له وكيف رد عليها؟ (صور)

علقت المطربة المصرية أنغام على منشورات المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، بدعوة أثارت غضبه ليتبادلا الاثنان التدوينات، ماذا قالت له وكيف رد عليها؟

أنغام وأفيخاي أدرعي

نشر المتحدث الإعلامي للجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، صورة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس» مأخوذة من منشور للفنانة أنغام كانت قد دعت عليه فيه قائلة: «ربنا ياخدك ويريحنا من وشك»، ليرد عليها بتدوينة قال فيها: «حضرة الفنانة أنغام، والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية».

وأضاف أفيخاي أدرعي، وكان قد أشار إلى أنغام في منشوره: «أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية».

وجاء رد أنغام على أفيخاي أدرعي كالتالي: «انت يا اسمك إيه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل. انا إسمي أنغام، مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر. الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك ياصهيوني.

وتابعت أنغام لأفيخاي أدرعي«والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين، الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء.

وتابعت أنغام: «والدين بريئ من أعمالكم وكذبكم (ولكل فعل رد فعل). شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك إيه أنت!!. و فلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال.

واختتمت أنغام: «والحيوانات بريئة من وحشيتكم.، قال عز وجل "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"

​​​​​​​

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية