رئيس التحرير أحمد متولي
 رحمة زين تلقن الإعلام الغربي درسًا قاسيًا بمهنية وتفضح أكاذيبهم.. (فيديو)

رحمة زين تلقن الإعلام الغربي درسًا قاسيًا بمهنية وتفضح أكاذيبهم.. (فيديو)

أثارت الفتاة المصرية رحمة زين، حالة من الجدل الواسعة خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعدما لقنت مراسلة CNN بطلة موقعة التضليل الشهيرة في غزة درسًا قاسيًا لتقف أمامها عاجزة عن الرد.

تمكنت رحمة زين ببسالة من تسليط الضوء على حقيقة الإعلام الغربي الذي يعمل على تزوير الحقائق للمواطنين، معربة عن غضبها الشديد من الإعلام الغربي الذي يزور الحقائق لصالح الاحتلال الصهيوني.

​​​​​​​

رحمة زين تهاجم مراسلة سي إن إن

هاجمت رحمة زين، إحدى الشخصيات المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، سارة سيدنر مراسلة سي إن إن، والتي ظهرت في مقطع فيديو مصور وهي تتلقى تعليمات من المخرج بإظهار ذعرها الشديد أثناء تغطية الأحداث في محيط قطاع غزة.

وتم تسريب ذلك المقطع لمراسلة قناة سي إن إن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار حالة من الغضب العارمة بين المواطنين.

وجهت رحمة زين حديثها لمراسلة سي إن إن، من أمام معبر رفح، قائلة: أفهم أنك تمثلين حكومتك وسياساتك التي تدعي أنها تدعم حرية التعبير وحرية الرأي لكن أنتم تفهمون معنى الديمقراطية لما تريدون فقط وتتعاملون مع المبادئ بما يتماشي مع مصالحكم.

​​​​​​​

​​​​​​​

وأردفت حديثها بنبرة شديدة اللهجة، قائلة: الآن نحن نري نتائج احتلالكم ونشاهد نتائج صهيونيتكم.. ونرى سوء تعبيركم عن العرب.. وتعاملكم غير الإنساني مع العرب ونظرتكم الدونية لهم.. نحن نقف بجانب الفلسطينيين والعرب تحاولون تغيير الوقائع لأنكم أنتم من تملكونها هذه مشكلتكم.. أين هي أصواتنا يجب أن يتم سماعها أيضًا.. كنا نشاهد قناتك وبدلًا من النعي والحداد على ضحايانا وهذه الأطفال الفلسطينيين كان علينا التعامل مع المزيد من سبل تجريد العرب من إنسانيتهم وهو كاثة فعلية.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.