رئيس التحرير أحمد متولي
 الهلال الأحمر الفلسطيني بغزة يناشد المجتمع الدولي بعد تهديدات الاحتلال بقصف مستشفى القدس

الهلال الأحمر الفلسطيني بغزة يناشد المجتمع الدولي بعد تهديدات الاحتلال بقصف مستشفى القدس

ناشد الهلال الأحمر الفلسطيني غزة المجتمع الدولي بعد تهديدات الاحتلال بقصف مستشفى القدس، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد يومين من مجزرة مستشفى المعمداني التي أفجعت القلوب.

تلقى الهلال الأحمر الفلسطيني تهديدات صارمة من قوات الاحتلال، تفيد بضرورة إخلاء مستشفى القدس التي يتواجد بها العديد من الجرحى والنازحين من المدنين.

​​​​​​​

قوات الاحتلال تهدد الهلال الأحمر الفلسطيني بغزة

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أنها تلقت تهديد من قبل سلطات الاحتلال بقصف مستشفى القدس، مطالبين بالإخلاء الفوري للمستشفى.

وأشار الهلال الأحمر، إلى أن مستشفى القدس تضم أكثر من 400 مريض والعديد من الطواقم الطبية التي تعمل بشكل متواصل لإنقاذ المواطنين من هجمات الاحتلال التي تتكرر بين الفينة والآخرى، فضلًا عن 12 ألف نازح من المدنين الذين لن يجدوا مكانًا آخر ليحتموا به بعد قصف منازلهم، وذلك باعتبارها مكانًا آمنًا لهم.

وطالب الهلال الأحمر العالم الدولي بسرعة التحرك الفوري والعاجل لوقف مجزرة جديدة من الممكن أن تقع خلال الساعات المقبلة مثلما حدث في مستشفى الأهلي المعمداني.

وعلى الجانب الآخر، يواصل الهلال الأحمر المصري تجهيز المساعدات الطبية اللازمة لقطاع غزة لنقلها عبر شاحنات مجهزة إلى فلسطين من خلال معبر رفح.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.