هل نيفيا تدعم إسرائيل وما موقفها من المقاطعة؟

هل نيفيا تدعم إسرائيل وما موقفها من المقاطعة؟

تساءل العديد من المواطنين هل نيفيا تدعم إسرائيل وما موقفها من المقاطعة، حتى يتمكنوا من معرفة إن كانت ضمن القائمة المعلنة أم لا؟.

كان قد أطلق العرب حملة مقاطعة المنتجات التي تدعم إسرائيل جراء حربها على قطاع غزة، ودعم العديد من المطاعم والمنتجات المعروفة للجيش الإسرائيلي.

هل شركة نيفيا تدعم إسرائيل؟

ثار الشعب المصري والشعوب العربية غضبًا بسبب المجازر التي قام بها الاحتلال الصهيوني في حق أهالي قطاع غزة، الأمر الذي تسبب في الوقوف ضد تلك المنتجات للتعبير عن غضبهم الشديد ودعم القضية الفلسطينية بتلك الطريقة التي ستلحق بهم المزيد من الخسائر.

تعتبر شركة نيفيا من أبرز العلامات التجارية لمنتجات العناية بالبشرة والجسم، والتي تتواجد في العديد من الدول العربية المختلفة، إلا أنها من الشركات الداعمة لإسرائيل التي جاءت ضمن قائمة المقاطعة التي تم الإعلان عنها.

​​​​​​​

تزايدت حدة الغضب بين المواطنين مع تصاعد وتيرة الأحداث في قطاع غزة، وقصف المدنيين بجميع المناطق المختلفة، وضرب المستشفيات والمدارس وغيرها من الأماكن.

​​​​​​​

ولا تقتصر المنتجات التي يجب مقاطعتها فقط على المطاعم، الأغذية والمشروبات، وإنما أيضًا على كل ما يتم إنتاجه في إسرائيل أو خارجها ولكن لدعمها فيما تقوم بها من أعمال وحشية في حق الشعب الفلسطيني بشكل خاص والوطن العربي عامة، مثل السيارات، الملابس، الساعات، الأجهزة الإلكترونية وغيرها.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.