رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو اقتحام منزل نتنياهو وما هو سبب ذلك؟

فيديو اقتحام منزل نتنياهو وما هو سبب ذلك؟

تصاعد وتيرة العنف التي يمارسها الكيان الصهيوني المحتل على الأراضي الفلسطينية وأهالي غزة جعل المتظاهرون يتخذون موقفًا حاسمًا حياله، وتداول نشطاء فيديو اقتحام منزل نتنياهو، رئيس وزراء إسرائيل، ولكن هل السبب هو الدفاع عن حق الفلسطينيين في الحياة في وطنهم آمنين؟

اقتحام منزل نتنياهو

جاء اقتحام منزل نتنياهو اليوم الماضي من قبل متظاهرين إسرائيليين محتجين على سياسة الحكومة الإسرائيلية التي تنتهجها في قصف أراضي غزة، حيث خرج المئات منهم في تظاهرات، رافعين علم الكيان الإسرائيلي، مرددين هتافات منددة بالأحداث الجاري من العنف من قبل الجانب الصهيوني.

واخترقت المسيرة الحواجز الحديدية المحيطة بهم وقاموا بـ اختراق منزل نتنياهو، ولكن السبب في ذلك لم يكن لنبذ العنف الممارس ضد الفلسطينيين وإنما خوفًا على أسرهم وذويهم المحتجزين كأسرى في أيدي كتائب عز الدين القسام.

وكان القصف الإسرائيلي لمواقع بقطاع غزة قد أدى إلى وفاة بعض الأسرى في الجانب الإسرائيلي، وهو ما زاد من حدة خوف أسر البعض منهم والذين تظاهروا مقتحمين منزل نتنياهو، للمطالبة بوقف أعمال العنف الموجه صوبهم.

فيديو اقتحام متظاهرون منزل نتنياهو

ويمكنكم مشاهدة فيديو اقتحام متظاهرون منزل نتنياهو من الرابط التالي:

كانت كتائب القسام التابعة لحركة المقاومة الفلسطينية «حماس» قد شنت «طوفان الأقصى» قد الكيان الإسرائيلي المحتل من خلال قصف بعض المستوطنات والقواعد العسكرية الإسرائيلية وقتلت المئات وأسرت العشرات، وذلك في 7 أكتوبر 2023.​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية