رئيس التحرير أحمد متولي
 تذاكر مباراة الهلال والأهلي القادمة في دوري روشن

تذاكر مباراة الهلال والأهلي القادمة في دوري روشن

عشاق كرة القدم العربية والسعودية على وجه الخصوص على موعد مع مباراة ديربي من نوع خاص، ويرغب العديد من المهتمين بحضور المباراة في التعرف على كيفية الحصول على تذاكر مباراة الهلال والأهلي القادمة في دوري روشن.

يلتقي كل من الهلال وأهلي جدة في إطارة منافسات الأسبوع الحادي عشر من دوري روشن 2023 2024، وتتسم مباراة الفريقين بالندية والحماس، في ظل اتساع جماهيرية الفريقين داخل السعودية وخارجها.

ويدخل نادي الهلال المباراة متربعاً على رأس جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز 2023 2024، حيث يمتلك في جعبته 26 نقطة حصدها من 10 مباريات، فاز خلالها في 8 مباريات بينما تعادل في مباراتين فقط.

على الجانب الآخر يتواجد نادي الأهلي الطامح إلى شغل إحدى المراكز الأول في ترتيب جدول الدوري السعودي الممتاز، في المركز الرابع برصيد 22 نقطة حصدها من 10 مباريات، فاز خلالها في 7 مباريات بينما تعادل في مباراة وتلقى الهزيمة في مباراتين.

رابط تذاكر الهلال والأهلي القادمة  

يمكن للراغبين في الحصول على تذاكر مباراة الهلال والأهلي القادمة في دوري روشن، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة 27 أكتوبر 2023 على أرض استاد الملك فهد الدولي، اتباع الخطوات التالي:

  • الدخول على رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي من خلال الضغط على اللينك التالي من هنا

  • الضغط على أيقونة المباريات أعلى الصفحة.

  • اختيار مباراة الهلال والأهلي.

  • اتمام عملية شراء وحجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية