رئيس التحرير أحمد متولي
 أتش بي HP

أتش بي HP


هل يدعم أتش بي HP إسرائيل؟؜

طرح العديد من المواطنين سؤال هل شركة أتش دي HP، يدعم إسرائيل وضمن قائمة المقاطعة، حتى يتمكنوا من تحديد مدى إمكانية التعامل مع الشركة بعد اطلاق حملة المقاطعة.

لاقت حملة مقاطعة المنتجات الداعملة للكيان الصهيوني، رواجًا واسعًا في الدول العربية المختلفة، بعد الجرئم البشعة التي ارتكبتها في حق أهالي قطاع غزة.

ما هي شركة أتش دي HP؟
تعد أتش بي HP، شركة أمريكية متعددة الجنسيات لتكنولوجيا المعلومات ومقرها (بالو ألتو) بكاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. 

تقوم شركة أتش بي HP، بتطوير أجهزة الكمبيوتر الشخصية والطابعات واللوازم ذات الصلة، بالإضافة إلى حلول الطباعة ثلاثية الأبعاد.

هل يدعم أتش بي HP الكيان الصهيوني؟
تدعم شركة أتش بي hp الأمريكية، الاحتلال الإسرائيلي، حيث تقدم خدماتها للسجون وشرطة الاحتلال، مما يؤكد تواطؤها في جرائم العدو الإسرائيلي، ومن ضمنها قمع الأسرى الفلسطينيين، وحرمانهم من حقوقهم الأساسية.

​​​​​​​

وتتنوع الشركات التي تدعم إسرائيل على مستوى العالم، مع العلم أن أغلبها بل معظمها ذات ملكية أجنبية، وتقع الشركة الأم لها في إحدى الدول الأوروبية المختلفة.

وعزم جميع المواطنين على مقاطعة المنتجات والشركات والمطاعم وغيرها من العلامات التجارية الداعملة لإسرائيل، لمؤازرة أهالي فلسطين باعتبار تلك هي الحيلة الوحيدة التي توجد بين أيديهم.​​​​​​​