رئيس التحرير أحمد متولي
 نوتيلا

نوتيلا


هل نوتيلا تدعم إسرائيل وما موقفها من المقاطعة؟

تساءل العديد من المواطنين هل العلامة التجارية نوتيلا تدعم إسرائيل وما موقفها من المقاطعة، حتى يتمكنوا من معرفة المنتجات والسلع الغذائية المقاطعة والبحث عن بدائل لها.

حققت حملة المقاطعة تفاعل كبير في الوطن العربي، وذلك في سبيل مقاطعة المنتجات الإسرائيلية، وذلك بعدما صرح العديد من الشركات دعمها لجيش الاحتلال إما عن طريق إرسال وجبات مجانية لهم، أو تخصيص جزء من أرباحها لدعمهم، وهو الأمر الذي أثار شرارة الغضب بين المواطنين.

ما هي العلامة التجارية نوتيلا؟
تعتبر العلامة التجارية لنوتيلا، هي لمنتج من الشوكولاتة المعدة للدهن على الخبز، وتأتي علامة نوتيلا من منتجات شركة فيريرو الإيطالية، والتي تأسست في عام 1963. 

تم تطوير وصفة تحضير النوتيلا من وصفة سابقة تعود للعام 1806، وأصبحت الأن العلامة التجارية نوتيلا، تباع على في أكثر من 75 دولة في العالم.

هل نوتيلا تدعم الكيان الصهيوني؟

نعم، تنضم العلامة التجارية لنوتيلا، إلى حملة داعمي الكيان الصهيوني، حيث تبين وجود فرع لشركة فيريرو،  في إسرائيل، في مدينة حولون، وفقا للموقع الرسمي للشركة.

​​​​​​​

وتعتبر حملة المقاطعة التي أطلقها العديد من الدول العربية، من أهم التحركات التي اتخذها الجانب الشعب العربي، وذلك لدعم فلسطين، والقضية الفلسطينية، بعد ذلك الحرب المشينة، التي انتهكت جميع القواعد الدولية الإنسانية.