رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلى

الأهلى


موعد مباراة الأهلى وصن داونز القادمة في الدوري الافريقي

تأهل النادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، إلى الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأفريقي وذلك بعدما تعادل بهدف لمثله مع فريق سيمبا، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

واستفاد النادي الأهلي، من نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت مساء الجمعة الماضية 20 أكتوبر 2023، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم بدار السلام في تنزانيا.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي، فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في نصف نهائي البطولة، وذلك بعد فوزه على بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين دون رد، بمجموع المباراتين.

موعد مباراة الأهلى وصن داونز في السوبر الأفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين النادي الأهلي ونظيره صن داونز الجنوب إفريقي، على ملعب الأخير، مساء الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023.

أما مباراة الإياب، بين النادي الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، فستقام على استاد القاهرة الدولي مساء الأربعاء 1 نوفمبر 2023.


الجدير بالذكر أن أخر مواجهتين بين الأهلي، وصن داونز، انتهت الأولى بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق على ستاد القاهرة، والثانية انتهت بفوز الفريق الجنوب إفريقي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، على ملعب  لوفتوس فيرسفيلد، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.