رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد مباراة الأهلي أمام صن داونز في كأس السوبر الأفريقي بعد تغييره

ميعاد مباراة الأهلي أمام صن داونز في كأس السوبر الأفريقي بعد تغييره

تغير ميعاد مباراة الأهلي مع صن داونز الجنوب أفريقي في لقائي الذهاب والاياب ضمن لقاءات نصف نهائي كأس السوبر الأفريقي في نسخته الأولى.

وتقام مباراة الذهاب على ملعب لوفتس سرسفيلد في جنوب أفريقيا، قبل أن تقام العودة على استاد القاهرة الدولي.

ميعاد مباراة الأهلي 

وكان من المقرر أن يخوض الأهلي مباراته ضد صن داونز في ذهاب دور نصف نهائي كأس السوبر الأفريقي في تمام الساعة السابعة مساء من يوم الأحد المقبل الموافق 29 أكتوبر 2023.

ولكن أعلن صن داونز تغيير موعد المباراة، وكشف الموعد الجديد عبر الصفحة الرسمية على موقع التدوينات القصيرة X "تويتر سابقا".

ومن المقرر أن يطير النادي الأهلي إلى جنوب أفريقيا من أجل خوض مباراة صن داونز بعدما نجح في الوصول بنصف النهائي عقب تخطي عقبة سيمبا التنزاني.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس السوبر الأفريقي بعد التعادل مع سيمبا خارج أرضه بهدفين لكل منها، ثم كرر التعادل في القاهرة ولكن بنتيجة 1-1.

وبقانون أفضلية الهدف خارج الديار، نجم الأهلي في الوصول إلى نصف نهائي كأس السوبر الأفريقي ويصطدم صن داونز الجنوب أفريقي.

ويواجه الأهلي فريق صن داونز في مباراة الذهاب يوم 29 أكتوبر 2023، ثم يعود للقاهرة ويواجه الفريق في يوم الأربعاء الموافق 1 في تمام الساعة الرابعة عصرا، قبل أن يتغير موعدها.

ويكون ميعاد مباراة الأهلي صن داونز في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة من يوم الأحد المقبل الموافق 29 أكتوبر 2023.

وكذلك تغيير موعد مباراة الإياب التي تقام في القاهرة يوم الأربعاء لتكون في تمام الساعة الثامنة مساء بدلا من الرابعة عصرا.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم