رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق الدراسة غدًا في جدة بسبب سوء الأحوال الجوية

تعليق الدراسة غدًا في جدة بسبب سوء الأحوال الجوية

أعلنت وزارة التعليم السعودية، تعليق الدراسة غدًا في جدة بسبب سوء الأحوال الجوية، بعد إنذار المركز الوطني للأرصاد في السعودية لبعض المحافظات من الحالة الجوية خلال الساعات المقبلة.

وأشار المركز الوطني للأرصاد في السعودية، إلى أنه من المتوقع أن يكون هناك أمطار غزيرة على العديد من المناطق المختلفة مع بداية صباح الغد، الأمر الذي جعل هناك حاجة ملحة للتفكير في تعطيل الدراسة ببعض المدارس في تلك المحافظات.

​​​​​​​

هل غدًا إجازة من المدارس في جدة؟

تساءل العديد من الطلاب هل غدًا الأحد عطلة بعد تلك الأنباء التي تم تداولها بخصوص حالة الطقس في المملكة العربية السعودية خلال الساعات المقبلة، حتى يتمكنوا من الوصول إلى حقيقة الأمر من مصدره.

أكدت الوزارة، أن غدًا الأحد الموافق 29 أكتوبر إجازة رسمية في مدارس جدة، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، وفقًا لما أنشار إليه المركز الوطنب للأرصاد في السعودية.

وهناك احتمالية لتعليق الدراسة غدًا في عدد آخر من المدن بالمملكة العربية السعودية، وذلك بسبب توقعات هيئة الأرصاد الجوية التي تشير إلى هطول الأمطار بغزارة في عدد من الأماكن المختلفة.

ومن المقرر، أن يتم الإعلان عن أي تعطيل دراسي آخر على مدار الساعات القليلة المقبلة ليتعرف الطلاب على مدى إمكانية الحصول على عطلة من المدارس غدًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.