رئيس التحرير أحمد متولي
 كلمة أبو عبيده اليوم السبت عن الهجوم البري وخسائر الاحتلال وملف الأسرى

كلمة أبو عبيده اليوم السبت عن الهجوم البري وخسائر الاحتلال وملف الأسرى

ألقى المتحدث العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، الملقب بأبي عبيده، خطابا للكشف عن آخر مستجدات عملية طوفان الأقصى والتي بدأت يوم 7 أكتوبر الجاري.

يأتي هذا في الوقت التي تخوض فيه كتائب القسام معارك ضارية ضد قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي لمنعهم من اقتحا غزة والتوغل فيها.

خطاب أبو عبيدة اليوم

بدأ الناطق العسكري باسم كتائب القسام كلمته بالحديث عن الاشتباكات مع جيش الاحتلال على حدود غزة مساء أمس الجمعة قائلا: «لقد رأينا نصر الله.. مجاهد واحد من مقاتلينا دمر ثلاث آليات، وأخذ يقتل ويصيب من فيها، وفر العدو أمامه كأنه يفر أمام جيش».

وأضاف أبو عبيدة: «رأينا نصر الله يتجلى ونحن نقتحم حصون العدو في 7 أكتوبر وهي تتهاوى أمامنا كبيت العنكبوت، ورأينا نصر الله ونحن ندخل الكوماندوز البحري وهو يشتبك مع العدو ويدبون الرعب وهو يدعي التأهب، ويعلن أنه قتل 10 مجاهدين، وهم لم يكونوا سوى 3».

[{read-227920-(title)}

وتابع: «إننا بانتظار العدو لنذيقه أصنافا جديدة من الموت، ونعلم العالم معنى البطولة، فأكذوبة الجيش الذي لا يقهر والمريكافاه الخارقة انتهى زمنه، فبعون الله قد حطمناه وزمن انكسار الصهيونية قد ابتدأ».

وواصل: «وكونوا على ثقة يا شعبنا إن نصرنا آت.. ولزعماء العرب لا نطالبكم بالتحرك أو تحريك جيوشكم، ولكن هل وصل بكم العجز إلى أنكم لا تستطيعون تحريك المساعدات».

وأشار أن حماس وإسرائيل كانتا على وشك إبرام صفقة بشأن الأسرى، إلا أن الاحتلال ماطل فيها، لافت أن القصف المتكرر على قطاع غزة أدى لوفاة 50 أسيرا.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011