رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر موسم الرياض 2023-2024 على مدار 24 ساعة

بث مباشر موسم الرياض 2023-2024 على مدار 24 ساعة

انطلق موسم الرياض في نسخة العام 2023-2024 مساء يوم السبت الموافق 28 أكتوبر، والذي يستمر على مدى الأشهر القادمة لتقديم عروض وفعاليات تجذب الزوار والمشاركين من كل مكان في العالم فضلا عن مناطق المملكة المختلفة.

وشهد اليوم الأول من موسم الرياض إقامة النزال الأقوى في عالم الملاكمة تحت مسمى معركة الأشرس، إيذانا ببدء فعاليات مختلفة الأنواع.

موسم الرياض مباشر

تبث فعاليات موسم الرياض المختلفة على مدى الساعة عبر مجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية وعبر الإنترنت؛ لإتاحة الفرصة لعدد أكبر من المتابعين من مشاهدة العروض المختلفة.

وتنطلق في الأيام الأخيرة من شهر أكتوبر مجموعة من العروض الرئيسية، مثل مسرحية زواج اصطناعي ومسرحية شيخ روحاني وفعالية ليال كوميدية.

ومن المتوقع أن تشهد الأشهر القليلة المقبلة زيادة في عدد الفعاليات والعروض، والتي يمكن للزوار المشاركة فيها داخل 12 منطقة ترفيهية مخصصة لإقامة الأحداث ضمن النسخة الحالية من موسم الرياض.

ويشار أن فعاليات موسم الرياض ليست فنية فقط، فهناك فعاليات رياضية واجتماعية وأخرى تركز على التاريخ والحضارة، بالإضافة إلى الملاهي.

ويستهدف موسم الرياض جذب ملايين السياح من داخل وخارج المملكة، وعشرات ومئات الملايين من خلال المتابعة الحية للفعاليات التي تستمر يوميا.

وللراغبين في مشاهدة عروض وفعاليات موسم الرياض 2023 مباشرة عبر الإنترنت، يمكن الاستمتاع بهذه الخدمة من خلال النافذة التالية:

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011