رئيس التحرير أحمد متولي
 فاين فودز

فاين فودز


فاين فودز تدعم إسرائيل.. وما موقفه من فلسطين؟

تفاعل عدد كبير من المواطنون بجميع الدول العربية مع حملة مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل، بعد الحرب الشنيعة التي شنتها على قطاع غزة في فلسطين، لذا تساءل الكثير هل مرقة دجاج (فاين فودز)، تدعم إسرائيل وما موقفها من القضية الفلسطينية؟

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد أطلقوا حملة لمقاطعة جميع المنتجات التي تدعم الجيش الإسرائيلي، في العداون الشنيع ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة.

وتعتبر فاين فودز، تابعه للشركة الأم كنور، والتي تأسستعام 1838 على يد رجل الأعمال الألماني كارل هاينريش ثيودور، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة هايلبرون بألمانيا.

هل فان فوز تدعم الكيان الصهيوني؟

لم ينتشر بشكل صريح عن عدم فان فوز، لإسرائيل في عدوانه على أهالي غزة من الأطفال، الشيوخ والنساء، وحرمانهم من الكهرباء، الماء، الوقود، الطعام وكافة سبل الحياة.

لكن موقف الدول التي تتبعها واضح حيال، فإن دولة ألمانيا، منذ بداية الحرب على غزة، وهي تقف بجانب الكيان الصهيوني، وتدعمه في الدفاع عن حقه أمام الفلسطينيين.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي، السبت، عدوانه على قطاع غزة المحاصر، لليوم الـ22 منذ بداية الهجمات، موقعا مئات الشهداء وآلاف الجرحى في صفوف المدنيين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وتدمير في الأبراج والمنازل والبنايات السكنية، والممتلكات العامة والخاصة والبنية التحتية.