رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة الفنان ماثيو بيري.. حادث غريب

سبب وفاة الفنان ماثيو بيري.. حادث غريب

رحل عن عالمنا الفنان ماثيو بيري أحد أشهر الفنانين الكوميديين في العالم عامة والعالم العربي بشكل خاص، حيث اشتهر بدوره في  مسلسل «الأصدقاء» الأمريكي الكوميدي التلفزيوني الشهير الذي تم تقديمه في فترة التسعينيات.

وكشفت صحيفة لوس أنجليس تايمز الأمريكية وموقع تي.إم.زد المتخصص في تداول أخبار المشاهير، أن الفنان الأمريكي، ماثيو بيري، لقي مصرعه إثر حادث أليم داخل منزله في ولاية لوس انجلوس الأمريكية.

 

ونقلت شبكة «إن.بي.سي» الإخبارية عن أحد المصادر المقربة من الفنان الراحل ماثيو بيري، أن الأخير قد تم العثور عليه متوفياً داخل منزله الواقع في حي باسيفك بالاسيدس.

 وكانت آخر ما كتبه الفنان الأمريكي الراحل، ماثيو بيري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور «انستجرام»، حيث نشر صوره له أثناء تواجده في حوض الاستحمام الجاكوزي، وعلق عليها قائلاً :«هل الماء الدافئ الذي يدور حولك يجعلك تشعر بالارتياح؟..أنا ماتمان».

ما هو سبب وفاة ماثيو بيري؟

والغريب في الأمر أن سبب وفاة الفنان الأمريكي الراحل ماثيو بيري، هو نفس حوض الاستحمام الجاكوزي، الذي ظهر فيه أمام جمهوره ومحبيه على حسابه على  «انستجرام» للمرة الأخيرة في حياته، حيث توفي داخل غريقاً.

ورحل الفنان ماثيو بيري عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 54 عام، ونستعرض في التالي أبرز المعلومات عنه، حيث ولد ماثيو بيري في ويليامزتاون، بماساتشوستس في 19 أغسطس 1969، ونشأ في أوتاوا، كندا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية