رئيس التحرير أحمد متولي
 كوفي بريك

كوفي بريك


هل كوفي بريك مقاطعة وما أصل الشركة المصنعة؟

يتساءل العديد من المواطنين هل كوفي بريك، مقاطعة، وذلك بعد إطلاق حملة المقاطعة للمنتجات الداعمة لإسرائيل، حتى يتمكنوا من معرفة المعلومات التي على أساسها يتمكنوا من معرفة مدى إمكانية إقتناءه.

تعتبر حملة المقاطعة من أهم التحركات التي اتخذها الجانب العربي لدعم الشعب الفلسطيني بعد ذلك الحرب الدامية، التي انتهكت جميع القواعد الدولية الإنسانية.

ما هو كوفي بريك؟

كوفي بريك، هي شركة (مصر كافيه) متخصصة في إنتاج المنتجات الفورية مثل القهوة الفورية، والكابتشينو، والآيس كوفي، وهي شركة مصرية 100%.

هل كوفي بريك يدعم إسرائيل؟

لا، لم تدعم كوفي بريك الكيان الصهيوني، أمام عداونه على قطاع غزة، ولكنه يدعم الشعب الفلسطيني، مثله مثل باقي الشعب المصري والحكومة المصرية.

حققت الحملة تفاعل كبير في الدول العربية المختلفة في سبيل مقاطعة المنتجات الإسرائيلية، وذلك بعدما صرح العديد من الشركات دعمها لجيش الاحتلال إما عن طريق إرسال وجبات مجانية لهم، أو تخصيص جزء من أرباحها لدعمهم، وهو الأمر الذي أثار شرارة الغضب بين المواطنين.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023، عدوانه على قطاع غزة المحاصر، لليوم الـ22 منذ بداية الهجمات، موقعا مئات الشهداء وآلاف الجرحى في صفوف المدنيين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وتدمير في الأبراج والمنازل والبنايات السكنية، والممتلكات العامة والخاصة والبنية التحتية.