رئيس التحرير أحمد متولي
 الترجي والوداد

الترجي والوداد


موعد مباراه الترجي والوداد العودة في دوري السوبر الأفريقي

حقق نادي الوداد الرياضي المغربي، فوزًا هامًا على نظيره الترجي التونسي، بنتيجة هدف دون رد، اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ميدان (ملعب مركب محمد الخامس) بالمغرب، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

وجاء هدف فريق الوداد الرياضي المغربي الوحيد، عن طريق هشام بوسفيان، عند الدقيقة 57.

موعد مباراة العودة بين الترجي التونسي والوداد المغربي

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين فريقي الترجي التونسي، والوداد الرياضي المغربي، يوم الأربعاء القام الموافق 1 نوفمبر 2023، على ملعب رادس بتونس، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس حصولها مباريات الدوري الأفريقي بمشاركة النادي الأهلي، إضافة إلى قنوات أبو ظبى الرياضية وكذلك بي إن سبورتس القطرية.

وكان فريق الوداد الرياضي المغربي، قد تجاو غريمه إنيمبا النيجيري، في دور ربع النهائي، بعد الفوز عليه ذهابًا وإيابًا، بمجموع المباراتين أربعة أهداف دون رد.

وفي المقابل تجاوز فريق الترجي الرياضي التونسي، عقبة نظيره مازيمبي الكونغولي، بعد خسارته ذهابًا بنتيجة هدف دون رد، ويفوز في مباراة الإياب بنتيجة ثلاثة أهداف للاشيء.

والفائز من مواجهة الترجي الرياضي التونسي، والوداد المغربي، سيواجه المتأهل من مواجهة الأهلي المصري، أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وكان فريق صن داونز الجنوب إفريقي، حقق الفوز في مباراة الذهاب على النادي الأهلي بنتيجة هدف دون مقابل.

وسيكون نهائي البطولة يومي 5 نوفمبر مباراة الذهاب، على أن تكون مواجهة الإياب يوم 11 نوفمبر 2023.