رئيس التحرير أحمد متولي
 صاحب شركة مياه حياة من هو وما هي جنسيته؟

صاحب شركة مياه حياة من هو وما هي جنسيته؟

تعتبر مياه حياة المعدنية من أبرز العلامات التجارية المتداولة في السوق المحلي، وبالتزامن مع حملات المقاطعة للمنتجات والعلامات التجارية والشركات التي تقدم دعماً لكيان الاحتلال الإسرائيلي، يتساءل العديد صاحب شركة مياه حياة من هو وما هي جنسيته؟.

وتحولت شركة حياة للمياه المعدنية إلى علامة تجارية معتمدة في مصر والعالم العربي، منذ بدايته في العام 1992، حيث استطاعت منافسة العديد من المنتجات الأجنبية مثل اكوافينا التابعة لشركة بيبسيكو وداساني التابعة لشركة كوكولا.

من هو صاحب شركة مياه حياة؟

تعود ملكية العلامة التجارية لشركة مياه حياة، إلى شركة المنصور القابضة للاستثمارات المالية لتوزيع منتجات العلامات التجارية الشهيرة من خلال منافذ المجموعة، والتي تم تأسيسها عام 1992، وتقوم الشركة بتصنيع وتوزيع العديد من المنتجات الغذائية والمياه والعصائر مثل مياه حياة.

وتعتبر شركة المنصور القابضة للاستثمارات المالية لتوزيع منتجات العلامات التجارية الشهيرة، إحدى شركات مجموعة المنصور القابضة للاستثمارات المالية، والتي تعتبر واحدة من أكبر شركات التوزيع في مصر.

وبذلك فإن صاحب شركة مياه حياة هو مصر الجنسية، حيث يعود الفضل في تأسيس شركة المنصور القابضة للاستثمارات المالية، إلى رجل الأعمال لطفي منصور، والذي قام بتأسيسها في عام 1975، حيث بدأت عملها كموزع معتمدة لماركات شركة جنرال موتورز.

ومع مرور الوقت توسعت الشركة في نشاطها التجاري والاستثماري حتى أصبحت متعددة الأنشطة وليس في مجال توزيع ماركات السيارات وفقط، بل امتد نشاطها إلى السلع الاستهلاكية والغذائية، والتي تقوم بتوزيعها عبر المئات من مراكز البيع والتوزيع في مصر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية