رئيس التحرير أحمد متولي
 نسكافيه مصري خارج المقاطعة.. بدائل مختلفة

نسكافيه مصري خارج المقاطعة.. بدائل مختلفة

يهتم العديد من المواطنين بالبحث عن نسكافيه مصري خارج المقاطعة، كبديل للأنواع المختلفة التابعة لعدد من الشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

تفاعل جميع المواطنين مع حملة المقاطعة من خلال البحث عن بدائل مختلفة للمنتجات التي تدعم إسرائيل، وخاصة بعدما أعلن البعض عن تخصيص جزء من أرباحهم لمساندة ودعم الجيش الإسرائيلي، الأمر الذي أشعل شرارة الغضب بين المواطنين ومن ثم تم اطلاق حملة المقاطعة.

أنواع نسكافيه مصري بعد المقاطعة

يتواجد أنواع بديلة لنسكافية التي يعد من أبرز منتجات المقاطعة، والبعض منها ذات إنتاج مصري، حيث اهتم الجميع بمعرفة المنتجات المصرية جيدًا للاختيار من بينها وتشجيع المنتج المحلي ومنها يتم الاستغناء عن المستورد.

​​​​​​​

هناك العديد من الأنواع المختلفة المحلية التي يمكن الاعتماد عليها كبديل لنسكافيه الذي يعد من بين منتجات نستله التي تدعم إسرائيل، حيث يمكنك التعرف عليها من خلال النقاط التالية.

  • مصر كافية

  • باريلكو

  • نسكافيه أبو عوف

  • علي كافية

يجدر الإشارة إلى أن حملة المقاطعة من أهم التحركات التي اتخذها الجانب العربي لدعم الشعب الفلسطيني، بعد ذلك الحرب التي انتهكت جميع القواعد الدولية الإنسانية.

وشركة نستله تمتلك نسبة 50.1% من رأس مال شركة الأغذية الإسرائيلي أوسم، حيث تعمل شركة نستلة بالتعاون مع أوسيم على انتاج العديد من المنتجات الغذائية والمشروبات من خلال مصنع لهما مشترك يقع في بلدة سديروت بصحراء النقب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.