رئيس التحرير أحمد متولي
 أبو حمزة

أبو حمزة


كلمة أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس.. تم استدراجهم إلى كمائن الموت (فيديو)

ألقى المتحدث العسكري، والناطق باسم سرايا القدس، أبو حمزة، خطابًا عن آخر مستجدات عملية طوفان الأقصى والتي بدأت يوم 7 أكتوبر الجاري.

يأتي هذا في الوقت التي تخوض فيه سرايا القدس، وكتائب القسام، معارك قوية ضد قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي لمنعهم من اقتحا غزة والتوغل فيها.

خطاب أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس​​​​​​​:

قال أبو حمزة، خلال فيديو، تم بثه على الصفحة الرسمية لـ  «سرايا القدس»: «تواصل المقاومة وعلى رإسها سرايا القدس وكتائب القسام فصولاً من العزة والفخار وتسجل انجازات تلوى الانجازات على طريق النصر الاكيد باذن الله».

وأضاف أبو حمزة: «رشقات الصواريخ لم تتوقف على تل أبيب وأسدود وعسقلان وبئر السبع وكافة مناطق مايسمى غلاف غزة، ردًا على استمرار المجازر واستهداف المدنيين الآمنيين.. وتواصل قواتنا برفقة فصائل المقاومة استبسالها ميدانياً عبر التصدي للمناورات البرية البائسة التي ينفذها جيش العدو في ساحات الجحيم».

وأردف: «أيا جيش الهزائم ، وقوافل الجرذان القادمة الى غزة العزة، أخبرو يوآف غالانت، وهرتسي هليفي، مالذي حصل لكم غرب بيت لاهيا وشرق خانيونس وبيت حانون».

واستكمل أبو حمزة كلمته قائلًا: «أخبروهم ماذا حدث لكم في حي الزيتون اليوم، وكيف تم استدراجكم كالأغبياء إلى كمائن الموت وحقول الرعب».

وواصل حديثه: «تحية لأبناء شعبنا فرداً فرداً، ومعاً إن شاء الله نعبر هذه المحطة المهمة من تاريخ المقاومة حتى النصر الاكيد بعون الله».

وأكمل: «رسالتنا لأهالي الأسرى الصهاينة، إن قيادتكم تغامر بأرواح أبنائكم على حساب عامل الوقت في محاولة لقتلهم وزهق أرواحهم هرباً من دفع الثمن».