رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد الجماهير في مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف النهائي بدوري السوبر الأفريقي 2023

عدد الجماهير في مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف النهائي بدوري السوبر الأفريقي 2023

حالة من الترقب تسيطر على عشاق وجماهير القلعة الحمراء، قبل مباراة الإياب في الدور نصف النهائي من دوري السوبر الأفريقي، وهو ما يدفع العديد للتساؤل عن الجماهير في مباراة الأهلي وصن داونز.

ويواجه النادي الأهلي وعشاقه غريمه التقليدي على مستوى قارة أفريقيا صن داونز في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، وكان النادي الأهلي خاض مواجهة مباراة، أمام صن داونز على أرض الأخير ووسط جمهوره.

وانتهت مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي من دوري السوبر الأفريقي 2023، بين الأهلي ووصن داونز بفوز الأخير بهدف وحيد مقابل لا شيء.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» موعد  مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على أرض استاد القاهرة الدولي.

عدد جماهير مباراة الأهلي وصن داونز

كشف رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، وليد عبد الوهاب، عن عدد الجماهير في مباراة الأهلي وصن داونز النهائي للجمهور المسموح به في مباراة الأهلي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وأوضح وليد عبد الوهاب، في تصريحات إعلامية  على قناة «الحياة» الفضائية، أن استاد القاهرة مستعد لاستقبال 50 ألف متفرج خلال مباراة الأهلي وصن داونز في مباراة العودة بالدور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

ولفت إلى أن موعد دخول الجماهير سيكون قبل بداية المباراة بخمس ساعات، مشدداً على أنه قد تقرر بشكل نهائي سيتم حضور 50 ألف متفرج خلال مباراة الأهلي وصن داونز.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية