رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حفل أفضل لاعب في افريقيا 2023

موعد حفل أفضل لاعب في افريقيا 2023

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، عن موعد حفل أفضل لاعب في افريقيا 2023، كما حدد الاتحاد القاري رسمياً البلد التي ستستضيف فعاليات الحفل الأبرز على مستوى قارة أفريقيا في كل عام ميلادي. 

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس تويتر سابقاً، أن مدينة مراكش المغربية ستكون هو المضيف لحفل توزيع جوائز الأفضل في قارة أفريقيا على مدار موسم 2022 2023 الرياضي داخل دول القارة المختلفة. 

ويشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أنهى كافة الاستعدادات الخاصة بتحديد المرشحين للفوز بجوائز الأفضل في أفريقيا على صعيد رياضة كرة القدم. 

وقيم خبراء الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، المرشحين للفوز بجوائز الأفضل على مستوى الأداء الذي ظهر به كل من اللاعبين والمدربين خلال الفترة من شهر سبتمبر للعام 2022، وحتى شهر يونيو للعام 2023

موعد جائزة افضل لاعب في افريقيا 2023 

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، في بيانه الرسمي المنشور عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس تويتر سابقاً، أن موعد حفل أفضل لاعب في افريقيا 2023، سيكون يوم 11 ديسمبر 2023.

ومن الجدير بالذكر أن حفل توزيع جوائز الأفضل على مستوى قارة أفريقيا، سيشمل تكريم أكثر من فئة على مستوى كرة القدم في القارة السمراء، يأتي في مقدمتها تمرين أفضل لاعب أفريقي محترف بالخارج. 

كما سيتم تكريم أفضل أفضل لاعب أفريقي محلي، وكذلك منح جائزة لأفضل لاعب شاب، تتويج أفضل لاعبة أفريقية محترفة، وأفضل لاعبة أفريقية محلية، وأفضل ناد أفريقي، وأفضل منتخب أفريقي، هذا إلى جانب جائزة أفضل مدرب، جائزة صاحب أفضل هدف على مستوى القارة. 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية