رئيس التحرير أحمد متولي
 المتحدث باسم قوات جماعة الحوثي في اليمن

المتحدث باسم قوات جماعة الحوثي في اليمن


القوات المسلحة اليمنية: أطلقنا دفعة كبيرة من الصواريخ البالستية على الكيان الصهيوني

أعلن العميد يحيى سريع، المتحدث باسم قوات جماعة الحوثي في اليمن، اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، عن إطلاق دفعة كبيرة من الطائرات المسيرة على أهداف عدة على الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة.

وأصدر العميد يحيى سريع، بيانًا رسميًا جاء فيه: «أطلقت القوات المسلحة اليمنية دفعة كبيرة من الطائرات المسيرة خلال الساعات الماضية على أهداف عدة في عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة وقد وصلت إلى أهدافها بفضل الله».

وأضاف: «إن القوات المسلحة اليمنية مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكرية دعماً ونصرةً لمظلومية الشعب الفلسطيني واستجابة لنداءات ومطالب الشعب اليمني وكافة شعوب الأمة وحتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على إخواننا في غزة الصامدة».

وأتم: «وما النصر إلا من عند الله .. 17 ربيع الآخر 1445هـ .. الموافق 1 نوفمبر 2023م».

وشنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة حماس، عملية عسكرية مباغتة في السابع من أكتوبر الجاري أطلقت عليها "طوفان الأقصى" وتسلل مقاتليها إلى داخل الأراضي المحتلة، في إطار حق الفلسطينيين المشروع في الدفاع عن حقوقهم المشروعة وأراضيهم المحتلة، وفي ظل صمت عالمي على انتهاكات التي يقوم بها الاحتلال على مدار ستة عقود من الاحتلال العسكري العدائي على مجموع السكان المدنيين.