رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز اليوم في نهائي ليبرتادوريس 2023

القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز اليوم في نهائي ليبرتادوريس 2023

تنطلق اليوم مواجهة من العيار الثقيلة تتعلق بها أنظار عشاق ومحبي رياضة كرة القدم حول العالم، وهو ما يدفع العديد من الراغبين في متابعة المباراة للبحث عن القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز اليوم في نهائي ليبرتادوريس 2023.

ويحل بوكا جونيورز اليوم ضيفاً ثقيلاً على فلومينينسي في المباراة التي تُقام على أرض ملعب ماراكانا، ليلتقي الفريقين وجهاً لوجه من أجل حسم لقب بطولة كوبا ليبرتادوريس في نسختها الجارية للموسم 2023 2024، حيث تسدل أستار واحدة أقوى البطولات القارية في العالم.

موعد مباراة بوكا جونيورز اليوم في نهائي ليبرتادوريس 2023

وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت 4 أكتوبر 2023 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة بوكا جونيورز اليوم

من المنتظر أن يتم نقل فعاليات مباراة بوكا جونيورز اليوم في مواجهة في  فلومينينسي في نهائي ليبرتادوريس 2023، على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة « beIN Sports 2»، حيث تعتبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية صاحبة الحق الحصري في نقل مباريات بطولة ليبرتادوريس لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويشار إلى أن فريق فلومينينسي وجمهوره النفس بالفوز اليوم بلقب بطولة ليبرتادوريس 2023 للمرة الأولى في تاريخه، حيث تعتبر هذه المرة الثانية له التي يصل فيها إلى نهائي البطولة، بينما ترجح الاحتمالات كفة بوكا جونيورز، المخضرم والذي وصل إلى نهائي البطولة 12 مرة نجح في 6 منها في الوصول إلى اللقب والفوز به.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية