رئيس التحرير أحمد متولي
 هل فاتيكا مقاطعة وموقفها من القضية الفلسطينية؟

هل فاتيكا مقاطعة وموقفها من القضية الفلسطينية؟

تساءل العديد من المواطنين هل فاتيكا مقاطعة وموقفها من القضية الفلسطينية، حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار سواء في التعامل مع الشركة أم إيجاد بديل لها.

على الرغم من وجود العديد من المنتجات التي كان يتم استخدامها بصورة أساسية ضمن المقاطعة، إلا أنه لن يكن هناك صعوبة في إيجاد بديل لها.

هل فاتيكا تدعم إسرائيل؟

تحدى المصريون جميع المنتجات التي تدعم إسرائيل، وبدأت رحلة البحث عن البدائل المختلفة التي من الممكن الإستعانة بها، وذلك بعد التعرف على أصل الشركات وموقفها من الحرب الحالية على قطاع غزة، فهل فاتيكا ضمن قائمة المقاطعة؟.

وتعتبر حملة المقاطعة من أهم المواقف التي اتخذها المصريون، جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة وتدميره بصورة شرسة.

تأتي شركة فاتيكا ضمن قائمة البدائل المصرية للمنتجات الداعمة لإسرائيل، والتي يمكن الاعتماد عليها بدلًا من الزيوت الأوروبية والكريمات المستوردة التي اتضح ميولها في الفترة الأخيرة.

​​​​​​​

يحاول العديد من المواطنين التعرف على البدائل المختلفة للعديد من الشركات المختلفة وخاصة التي تهتم بمستحضرات التجميل والعناية بالشعر، حيث يعتبر فاتيكا من ضمن أفضل البدائل المتاحة أمامك.

​​​​​​​

جاءت حملة المقاطعة لتضع جميع المنتجات العالمية في مأزق بعد عزوف المشترين عنها والتوصل إلى بدائل عديدة لها لاسيما المنتجات المصرية، الأمر الذي على على إعادة إحياءها من جديد لتتربع على عرش القائمة في السوق المصري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.