رئيس التحرير أحمد متولي
 بيك رولز مقاطعة.. اعرف المعلومات الكاملة الخاصة بالشركة

بيك رولز مقاطعة.. اعرف المعلومات الكاملة الخاصة بالشركة

تتوسع حملة مقاطعة المنتجات الداعمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي تشغل اهتمام العديد من الداعمين للقضية الفلسطينية، لذا يبحث العديد عن مصادر وجنسيات الشركات والماركات العالمية المختلفة، ومن بين الاستفسارات المطروحة بخصوص هذا الأمر بيك رولز مقاطعة أم لا.

يأتي بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خاصة والأراضي الفلسطينية عامة، والذي راح ضحيته الآلاف من الضحايا والمصابين، والذين يأتي في مقدمتهم الأطفال والنساء، دعوات لمقاطعة كافة المنتجات التي يثبت وجود علاقة بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وشرع العديد من الداعين لحملة المقاطعة في إعداد قوائم تشتمل على المنتجات التي يثبت وجود تعامل بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي سواء على مستوى مؤسسات القطاع العام أو القطاع الخاص في كيان الاحتلال.

هل بيك رولز في مقاطعة؟

يعتبر بيك رولز خارج قائمة المقاطعة حيث تقوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» بانتاجه، وهي شركة مصرية تأسست في عام 1996، وهي من أكبر الشركات المنتجة للصناعات الغذائية الجاهزة في مصر والشرق الأوسط.

وتقوم شركة إيديتا للصناعات الغذائية» بانتاج العديد من العلامات التجارية مصر بيك رولز و مولتو و بيك ستيكس و فريسكا وميميكس، وتوينكيز وهوهوز، وتايجر تيل».

ويمكن استخدام بيك رولز ضمن المنتجات التي لا تدعم كيان الاحتلال الإسرائيلي، وكذلك اعتباره بديل جيد للمنتجات التي تدخل قائمة مقاطعة المنتجات التي تدعم كيان الاحتلال الإسرائيل أو الدول التي تقدم له الدعم المادي أو المعنوي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية