365 kora هل يدعم إسرائيل؟ مفاجأة بالوثائق والمعلومات

365 kora هل يدعم إسرائيل؟ مفاجأة بالوثائق والمعلومات

كشف عدد من خبراء التقنيات ومصادر مطلعة على المجال التقني في مواقع  وتطبيقات البث الإلكتروني عبر الإنترنت، عن حقيقة دعم تطبيق 365 kora لإسرائيل، يأتي ذلك في الوقت الذي تتوسع فيه حملة مقاطعة المنتجات والشركات التي يثبت وجود علاقة بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي.

ويعتبر تطبيق 365 kora من أشهر التطبيقات المتخصصة في مجال البث الإلكتروني المباشر للمباريات والفعاليات الرياضية المختلفة عبر الإنترنت، ويقوم بتحميله العديد من المهتمين بالشأن الرياضي وخاصة كرة القدم.

هل تطبيق 365 kora مقاطعة؟

وفقاً لما نشره من معلومات تتعلق بخصوص هوية تطبيق 365 kora وهل يدعم إسرائيل وحقيق علاقته بكيان الاحتلال الإسرائيلي بشكل رسمي أو غير رسمي، فقد تبين أنه تم تأسيس هذا التطبيق منذ 13 عام وتحديداً في 2010.

كما بينت المعلومات أن من تولى تأسيس تطبيق 365 kora أربعة أشخاص جميعهم إسرائيليين، وأكدت المعلومات أيضاً أن الأشخاص الأربعة مستمرون في العمل داخل الشركة المسؤولة عن إدارة وتشغيل التطبيق حتى وقتنا الحالي.  

 وأضافت المعلومات أن فكرة تأسيس وإنشاء 365 kora بدأت في مركز انظمة المعلومات التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي «Mamram»، بل والأكثر من ذلك أنه يتم تمويل التطبيق من قبل صندوق الاستثمار الإسرائيلي «Cedar fund».

ويشار إلى أن صندوق الاستثمار الإسرائيلي «Cedar fund»، يقوم بالاستثمار في المجالات التكنولوجية المختلفة والتي على صلة وثيقة بكيان الاحتلال الإسرائيلي.

كما نوهت مصادر أخرى بأن المقر الرئيسي للشركة المسؤولة عن إدارة وتشغيل تطبيق 365 kora، يقع مقرها في مدينة يافا الفلسطينية التي تقع تحت وطأة الاحتلال الإسرائيلي.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية