رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نهائي السوبر الافريقي العودة بين صن داونز والوداد

موعد نهائي السوبر الافريقي العودة بين صن داونز والوداد

موعد نهائي السوبر الافريقي العودة ننشره لكم والتي تقام بين الوداد وصن داونز خلال الأيام المقبلة، وذلك في أول نسخ البطولة الجديدة.

موعد نهائي السوبر الافريقي العودة

وينتظر عشاق كرة القدم أنحاء أفريقيا موعد نهائي السوبر الافريقي العودة لمعرفة من هو بطل أول نسخة من دوري السوبر الأفريقي الجديد.

ويحصل الفائز على مباراة النهائي في دوري السوبر الأفريقي على جائزة قدرها أربعة مليون دولار أمريكي، بينما الوصيف على ثلاثة مليون دولار.

وكان الأهلي المصري والترجي التونسي حصل كل منهما على مليون و700 الف جنيه مصري، بينما بترو أتلتيكو الأنجولي وإنييمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي حصل كل منهم على مليون دولار أمريكي.

ويمكنكم مشاهدة نهائي الدوري الأفريقي 2023 مجانًا عبر قناة أبو ظبي الرياضية الأولى AD Sports HD 1 والرياضية المغربية، وكذلك قناة بي إن سبورت المفتوحة وأون تايم سبورت المصرية.

ويقام نهائي الدوري الأفريقي 2023 على مباراتي ذهاب وإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب في يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023 على مركب محمد الخامس بالمغرب.

بينما تلعب مباراة إياب نهائي دوري السوبر الأفريقي فيقام يوم الأحد 12 نوفمبر 2023، وذلك ملعب لوكاس ماستر بيس موريبي.

وتنطلق أحداث مباراة نهائي السوبر الافريقي العودة بين صن داونز والوداد في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم